هتلر والعالم السفلي


كما تعودنا دائما لا يوجد شي ينبثق من العدم وكما يقول المثل لا يوجد دخان بدون نار واعتقد بانه مثل شهر موضوعنا اليوم في سلسلة كشف حقائق اليوفو المنتشرة عبر العالم كله وهدفنا الوصول الى نتيجة ولغاية الان يوجد بين الناس مؤيد ومعارض للفكرة فلو قلنا انها صحيحة وجود تلك المخلوقات فاين هي وكيف تعيش وهل يمكن ان نتعايش معها وان كانت مجرد شائعات فما هذه الادلة والبراهين التي تظهر لنا وما الهدف
منها ان كانت مزورة فلابد من وجود هدف لكل شي يفعل او يقال
وبالنهاية سنحاول المواصلة في هذا الموضوع لنحاول كشف حقيقة او زيف اليوفو المزعوم

كانت تلك القاعة معبداً مركزياً للطائفة التي صنعت ووجهت الحزب الألماني النازيحيث كانت جماعتهم تسمى بـ فريل Vril ويضم ذلك المجتمع عدداً من أتباع هتلر المخلصين مثل هيملر وبورمان وهيسوبالنسبة للجماعة يمثل هتلر محور الطائفة حيث يعتبر وسيطاً روحانياً على اتصال بقوى خفية (( الجن )) تساعده على بناء أمة عظيمة من العرق الآري الأبيض - وأظهر برنامجاً وثائقياً تم عرضه مؤخراً على قناة ديسكفري كشف الستار عن قصة لم تروى عن العقيدة الدينية السرية لتلك الطائفة داخل ألمانيا الفاشيةومما يدعو للغرابة أن الألمان النازيين في القرن التاسع عشر أستطاعوا صنع تقنية الأطباق الطائرة ووكانوا يؤمنون بوجود عرق من المخلوقات الغريبة يعيش في مركز الأرض (( أرضنا المجوفة )).وبقوة غامضة تدعى فريل Vril (( تحضير الجن )) يقول البروفسور نيكولاس جودريك كلارك والذي يقود فريقاً لدراسة الأيديولوجيات والعقائد في جامعة إكسيتير أن: "أساطير هذه الطائفة لعبت دوراً أساسياً في نشوء فكرة النازية، وعندما نفكر بهذه الأفكار نجدها مجنونة في عصرنا هذا إلا أنها شكلت فكر الحزب النازي في بداية نشوئه ولعبت دوراً فعالاً وخطيراً في تاريخ القرن العشرين".(( وهذا بأيمان هتلر بالأرض المجوفة وسكان تحت الأرض ))- ويقول المؤرخ مايكل فيتزجيرالد: "كانت جماعة فريل مكرسة للشيطان، وخلال قيادتهم للحزب النازي، مارسوا على الأرض أقوى أفعال الشيطان في القرن العشرين".كانت أتباع جماعة فريل تعمل بشكل سري كامل بهدف الترويج لفكرة قوة العرق الآري وكانت أفعالهم تتراوح ما بين الاغتيالات السياسية المباشرة إلى وتقديم الأضاحي البشرية واستدعاء القوى الخفية أو فريل من خلال العربدة الجنسية أو حفلات الجنس الجماعي.- ولفهم سر تعلق الحزب النازي بفكر الطائفة علينا أن نعود للماضي وإلى أيام العهد الفيكتوري ففي أواخر القرن التاسع عشر كانت بريطانيا وألمانيا مفتونة بفكرة الطائفة، في ذلك الوقت كان من قلة الإحترام أن لا تنتهي أمسية حفلة العشاء بإقامة جلسة تحضير أرواح أمام الضيوف المدعوين. كذلك شهدت تلك الفترة اهتماماً كبيراً في غموض الشرق وزعماء العقائد الدينية مثل مدام بلافاتسكي، كانت بلافاتسكي تعتقد بأن الأوروبيين ينحدرون من عرق من المخلوقات يشبه الملائكة يدعون بـ الآريين، وتزعم بأن الآريين استخدموا قوى روحية خفية حضارة أطلنطس وشبكة من المدن تقبع تحت القارة القطبية الجنوبية وبأن سلالتهم وجدت في جبال الهيمالايا وإشارتهم هي الصليب المعقوف (سواستيكا) وهي في نفس الوقت إشارة الهندوس القدامى والتي ترمز للحظ.- وفي عصرنا الحالي نشأت حركة تسمى لها أفكار مشابهة وكان شعارها السابق يحوي أيضاً صليباً معقوفاً داخل نجمة داوود.رواية "العرق القادم"صيغت تلك الحقائق وغيرها في رواية " The Coming Race" أو "العرق القادم"، في هذه الرواية يحكي إدوارد بولوير ليتون عن أناس غرباء يدعون بـ فريل-يا Vril Ya عاشوا في مركز الأرض (( الأرض المجوفة )) وامتلكوا قوة جبارة باستخدام قوة تدعى فريل كانت تستخدم أيضاً في تسيير الأطباق الطائرة.تلقت راوية العرق القادم وما يحيط بها من غموض الأجواء المناسبة لإنتشارها خصوصاً بعد نهاية الحرب العالمية الأولى التي انتهت بهزيمة مُرة لألمانيا ، ومن ثم وقعت ألمانيا في قبضة حكم ملكي عنيف حضن سياسيين متطرفين بأفكارهم و زعماء جماعات طائفية تصارعوا على السلطة وترأست زعامتهم جماعة ثيول Thule ودائرتها الداخلية التي تدعى جماعة فريل Vril .وكان من الواضح إقامة جماعة فريل لحفلات عربدة جنسية بهدف استدعاء وأستحضار الجن لصنع قيادة جيل جديد من ذلك العرق المتفوق من أطفالهم وإكثار نسلهم في ألمانيا المدمرة بعد الحرب.وقيل أن النساء في حفلات العربدة تتلبس فيها الأرواح وتبدأ الكلام على لسانهن فكان كل ما يقال منهن يعامل بجدية شديدة من أتباع الجماعة.قرابين من الأطفاللكن الجانب المظلم من جماعة فريل يتكشف عندما نعلم ميلهم الطبيعي للتضحية بالأطفال الصغار كقرابين، حيث كانوا يطعنونهم في الصدر ويقطعوا حناجرهم كما يقول مايكل فيتزجيرالد. فبعد تزايد نفوذهم في العشرينيات وفي مدينة ميونيخ اختفى مئات الأطفال حيث يعتقد أن العديد منهم قتل من قبل هذه الجماعة لاستدعاء طاقة فريل.روح تتنبأ بـ "هتلر" من خلال جلسة تحضيركان هدف جماعة فريل الرئيسي هو البحث عن المسيح الألماني الذي سيقود الآريين للهيمنة على العالم وسيقضي أيضاً على العروق الأخرى خصوصاً اليهود وهذا ما تكهنت به روح تصف نفسها بـ "وحش كتاب الوحي" وقيل أن تلك الروح صرحت بأن رجلاً اسمه هتلر سيمسك بزمام الأمور ويقود الآريين للنفوذ وذلك في حضرها ألفريد روسينبرغ وديتريش إيكارت وهم من أتباع جماعة فريل.وبالفعل وفي غضون أسابيع قليلة بدأ شاب متحمس (يلبس ملابس رثة) بحضور اجتماعات جماعة ثيول Thule وكان اسمه أدولف هتلر.لمحت الجماعة بسرعة قدرات هتلر فاستغلت شخصيته الجذابة المدهشة، فباستطاعته تحويل حشود الجماهير إلى مجرد عبيد مطيعين بشكل هستيري كما لم يستطع أقوى الرجال من الإفلات من جاذبيته وبدت القوة كأنها تستمد من خلاله كما كانت أمواجاً من المشاعر تجلد أولئك المحيطين به بجنون وتأسر عقولهم.فأن هتلر وألمانيا النازية كانت حاضعة لجماعة فريل الشيطانية وكانوا عبدة أبليس والجن فمن خلال الجن السفلي تم الاتصال بعالم البشر السفلي وقد سجل التاريخ نزولهم بقاعدة نورمان الجوية النازية أبان الحرب العالمية وقد أقام هتلر الاحتفالات والعروض العسكرية والحربية للترحيب بنزولهم حتى أنهم وثقوا نزول سكان جوف الأرض بالصور !!فهتلر كان على بينه منها كان يؤمن أنها تأتي من عالم جوف الأرض .. من خلال فتحتي القطب الشمالي والجنوبي .. المدورتين التي يبلغ قطر الواحدة منها مئات الكيلومترات المصورة بالأقمار الصناعية ..وقد تحالفت ألمانيا النازية وهتلر معهم .. وقد شاركت الأطباق الطائرة الجوف أرضية .. بالحرب العالمية الثانية ضد جنود الحلفاء من بريطانيا وحلفائها .. بغيا لسيطرتهم على الأرض عن طريق ألمانيا النازية وحلفائها .. وسجل التاريخ ذالك بالصور والبراهين .. فقد قال جنود الحلفاء المحاربون بالمعركة أنا قد شاهدنا طائرات مدورة الشكل غريبة وتشل وتدمر طائراتنا وتحبط مخططاتنا وتتعقب حركاتنا ..فحينما نزلت الأطباق الطائرة في قاعدة (( نورمان )) النازية .. تعلموا الألمان منهم تقنيه الأطباق الطائرة .. وتقنية المحركات الكهربائية المتطورة .. وتقنيات أخرى متعددة .. وهذا لتسيطر هذه الشعوب على سطح الأرض من خلال ألمانيا .. فكانت الهزيمة والدائرة على ألمانيا أبان الحرب العالمية الثانية.. وسقطت ألمانيا في أيدي الحلفاء وانهارت .. وتناوشها الحلفاء ونهبوا العلوم التي اكتسبتها ألمانيا من سكان جوف الأرض .. التي سجلتها في وثائق وكتب كثيرة .. من تقنية المحركات النفاثة وكل تقنية متطورة ..فأنقلب السحر على الساحر .. فسعت أمريكا وروسيا وبريطانيا وحلفائها بتطوير أسلحتهم من هذه التقنيات التي اكتسبتها ألمانيا من سكان جوف الأرض .. فبريطانيا وأمريكا من أين جائوا بهذه التقنية ..؟؟ من تفكيك الأطباق الطائرة وأعادة تركيبها ومعرف كيفية صنعها ..!!فهذه التقنية التي نعرفها أتتنا وجائتنا من خلال تقنية الأطباق الطائرة والوثائق المنهوبة من ألمانيا النازية بعد الحرب العالمية الثانية .. وقد تطورت أمريكا محركاتها منها فالطائرات لم تكن مثل هذه الطائرات ولم تكن الدنيا متطورة مثلما


الأن ....بعض الصور المهمة للموضوع..


ضباط نازيون امام طبق طائر



هتلر مع احد سكان الارض المجوفة




احد القادة النازيون مع سكان الارض المجوفة



فتحة القطب الشمالى الى عالم الارض السفلى والاطار احد قادة هتلر يقولون انه الذى عقد الاتفاق مع سكان هذه الارض


بنهاية متابعتنا للموضوع وكما قلنا في البداية ان كانت مجرد شائعات ام اقاويل فلماذا يضعون هتلر في قائمة الشبوهات ولماذا هوا بالذات ولماذا كل هذا العناء من تطبيق صور ان كان مجرد شائعة ولكن ان كانت حقيقة وكما سبق ونشرنا موضوع عن الوفو النازي وصناعته في الحروب ايام الحرب العالمية الثانية فمن اين لهتلر فتلك الايام القوة والعقل المفكر لصناعة شي كهذا دون قوة خارجية نظرا ليومنا هذا وبكل قوةتنا وطاقة كوكبنا ومحاولتنا لصناعة طائرات صغيرة للطيران ولم ننجح لهذا المستوى توجد اسألة كثيرة تحتاج للاجابة وسنبقى خلف الموضوع لكشف حقائقه هل هو حقيقة ام خيال ولماذا

التعليقات

. تعليق: رهــآم فهــد *~ [3 نوفمبر 2011 5:27 م] [حذف ]

أهـلاً بعودتـكَ مجدداً ذئب الظلام

هتلـر والعالم السفـلي

" توجد اسألة كثيرة تحتاج للاجابة وسنبقى خلف الموضوع لكشف حقائقه هل هو حقيقة ام خيال ولماذا "

لم اعُـد استغربُ شيئـاً قـط

فـإذا كـآنت السمــآءُ مُلئت بـأسرآر عظيمـه
فلمآ لا تـكونُ الأرضَ كذالــك ..!


طبتَ مساءاً ذئب الظلام
وأهلاً بعودتكَ مجدداً

. تعليق: mrmr [4 نوفمبر 2011 1:45 م] [حذف ]

حمد لله بالسلامه
عوده قويه لموضوع اقوووى
كل سنه والجميع بخير
عيد اضحى سعيدِ

. تعليق: شقاوي [4 نوفمبر 2011 4:47 م] [حذف ]

هلا والله بالذيب المختفي^_^
من طول الغيبات جاب الغنايم .. موضوعك قوي يابطل..
وفيه امور شاااااائكة كثيرة ؟_؟

وحمد لله عالسلامة...وكل عام وانت بخير.. ولاتطول علينا بعد كذا..

. تعليق: مجهول [9 فبراير 2012 7:01 ص] [حذف ]

فقادت سياسة هتلر التوسعية العالم إلى الحرب العالمية الثانية ودمار أوروبا بعد أن أشعل فتيلها بغزوه لبولندا. وبسقوط العاصمة برلين في نهاية الحرب العالمية الثانية، أختفي هتلر مع ألفي عالم وبروفيسور ألماني تماما, بالإضافة إلى مليون من السكان بينما كانت برلين غارقة فيبحر من الخراب والدمار...!!
وهناك دلائل قوية تشير إلى أنهم توجهوا للمناطق القطبية للدخول لعالم جوف الكرة الأرضية من خلال فتحة القطب الجنوبي .

ولم تنتهي الحرب العالمية الثانية حتى أدعى الحلفاء أنهم قتلوا هتلر وقد استخدموا دوبلير يشبه هتلر وقتلوه ثم قاموا بنشر صوره الكاذبة المضللة بين الناس وزعموا أنهم اغتالوا زعيم ألمانيا النازية ومنهم من أشاع أن هتلر أقدم على الانتحار هو وعشيقته " إيفا براون " في ملجأهم المحصن بالعاصمة الألمانية برلين حيث ظهر مقتولا بطلقة نار في رأسه وهذا من كذبهم وتضليلهم الاستراتيجي على الشعوب...!!


إن انتحار هتلر هو أمر مشكوكا في صحته لعدم وجود جثته حتى الآن حيث أكد الدكتور روبرت دوريون مدير طب الأسنان الرسمي في وزارة مساعد النائب العام في المكسيك أن ثمة اختلافا كبيرا بين صور أسنان الجثة التي عثر عليها وقيل إنها لهتلر وآلاف الصور التي أخذت لهتلر وفمه مفتوح إذ أن لهتلر أسنانا من خزف غير موجودة في الجثة كما أن جسر الأسنان السفلي مختلف وهكذا يظل القول بأن هتلر مات منتحرا أمرا مشكوكا فيه...!!

. تعليق: - محمد بوعلام عصامي [9 مارس 2012 10:29 م] [حذف ]

سُئل هتلر : " من هم أحقر الناس الذين قابلتهم في حياتك؟"

-
-
فأجاب: " أولئك الذين ساعدوني على احتلال بلدانهم"

. تعليق: مجهول [1 ديسمبر 2012 11:25 م] [حذف ]

عندي اقتراح لك
مدونتك روعه ومواضيعك جميله جداً
ولكن مشكلة الكتابه بالوان غير متناسقه وغامقه يجعل المقال ممل ولانستطيع قرائته بسهوله بسبب اللون المختار
ارجوا منك ان تجعل جميع مقالاتك باللون الابيض ولاتغيره ابدا حتى يكون مقال جميل وواضح والعناوين والاشياء المهمه في المقال اما ان تضعها بلون ازرق فاتح او برتقالي او احمر فاتح فقط ارجوا ان تتقبل النقد وتسعد مشاهديك بثبات الوان المدونه وشكراً

. تعليق: مجهول [30 ديسمبر 2012 5:27 ص] [حذف ]

شكرا على الموضوع اخي العزيز ولك هناك سؤال يطرح نفسه ، اذا كان هدف اهل جوف الارض الاحتلال او السيطرة على سطح الارض فلماذا لايعاودون الكرة بعد سقوط المانيا من خلال دولة اخرى؟ واذا كانوا ينتظرون الوقت المناسب ، الا تكون 50 سنة او 60 سنة وقتا كافيا لمعاودة الهجوم على سطح الارض ؟

. تعليق: مجهول [19 يوليو 2013 5:47 م] [حذف ]

والله كذب في كذب

. تعليق: Wohnungsräumung [27 يوليو 2013 1:38 ص] [حذف ]

شكرا على الموضوع المتميز
Dank Thema Wohnungsräumung

. تعليق: مجهول [12 أكتوبر 2013 4:50 ص] [حذف ]

اخر صورة للأدميرال ريتشارد بيرد علي ما اظن ، وقد وثق شهادة عن زيارتة لجوف الأرض

. تعليق: عبده العمراوى [3 أغسطس 2017 12:10 ص] [حذف ]

شركة طيوب للمجارى
شركة طيوب للمجارى بالدمام
شركة طيوب للمجارى بالخبر
شركة طيوب للمجارى بالقطيف
شركة طيوب للمجارى بسيهات
طيوب للمجارى
شركة طيوب لتسليك المجارى
شركة طيوب لتسليك المجارى بالدمام
شركة طيوب لتسليك المجارى بالخبر
شركة طيوب لتسليك المجارى بالقطيف
شركة تسليك مجارى بالاحساء
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

. تعليق: ali gamal [31 أغسطس 2017 7:33 ص] [حذف ]

شركة مكافحة بق الفراش بالاحساء

شركة مكافحة حشرات بالقطيف
شركة رش مبيدات بالاحساء
اتود الوصول لافضل عمليات التنظيف مع الحصول علي ضمان لاطول فترة خصومات وعروض رائعه لعمليات التنظيف يمكنك الاستمتاع بالخدمة عن طريق زيارة الرابط التالي

شركة تنظيف فلل بالاحساء

. تعليق: Blogger [13 نوفمبر 2017 6:38 ص] [حذف ]

.انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

eToro هي السوق الرائدة للجيل التالي من المتداولين والمستثمرين. بإمكانك تحقيق أرباح مباشرة من خلال التداول عبر الإنترنت وقيادة خمسة ملايين متداول اجتماعي حول العالم، والحصول على الأموال باعتبارك تمثل جيلاً جديداً من مدراء الصناديق عندما ينسخ الآخرون استثماراتك.

أكتب تعليقك

جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير: بلوجرويب © 2011