أجسام طائرة غريبة في الصين تثير تساؤلات ufo


تركت مشاهدة جسم ثان من الأجسام الطائرة الغامضة في الصين، أخيرا، الصينيين في حيرة كبيرة. وذلك بعد سبعة أيام فقط من إغلاق مطار صيني لدى مرور جسم مماثل هناك. وقد حدثت مشاهدة الجسم الجديد في منطقة (شونغينغ) في شرقي الصين قبل أيام.
وقال مواطنون صينيون لصحيفة شانغهاى ديلي إنهم رأوا جسما مشابها ثانيا كان له ما يبدو أنه أربعة فوانيس على شكل الماسة، وأنه حلق فوق متنزه المدينة لمدة ساعة تقريبا. وكما حدث مع سابقه لم يخرج أي تفسير رسمي لهذه الظاهرة.
وفي وقت سابق تم تحويل مسار رحلات جوية من مطار هانغزو في شرق الصين ، بعد أن شوهد جسم غريب يحلق في السماء حسبما أوردت صحيفة الشعب اليومية. ونقلت وكالة الأنباء الصينية الرسمية (شينخوا) عن رئيس مراقبة الحركة الجوية قوله:
«لم نتوصل إلى أي استنتاجات بعد بشأن الجسم الفضائي الغريب». لكن مصدرا مقربا قال إن هذا الأمر يتعلق بالجيش. ورؤية الأجسام الفضائية الغريبة في الصين أمرا ليس مألوفا كما في بعض المناطق الأخرى. ولم يتم التركيز الإعلامي إلا على عدد محدود من الحالات المشابهة منذ عقود عدة.
وكانت السلطات الصينية قد أغلقت مطار هانغزو لمدة ساعة في السابع من يوليو الجاري بعد ظهور جسم غريب في السماء مما أدى لتعطيل حركة الملاحة الجوية لبعض الوقت، وتأجيل 18 رحلة جوية، وأثار ذلك الذعر والخوف في أرجاء الصين.
وقال تقرير لشبكة إيه بي سي الإخبارية إن بعض الذين شاهدوا الضوء اعتبروه مخلوقا فضائيا غريبا وأن من الضروري أن نتذكر أن المخلوقات الفضائية لا يجب بالضرورة أن تبدو في شكل رجال خضر صغار الحجم كما في الأفلام السينمائية.
وهناك اهتمام كبير بما إذا كان هذا الجسم هو عبارة عن طائرة عسكرية أو صاروخ. وتقول الشبكة إنه بعد يوم واحد من مشاهدة ذلك الجسم قال مصدر مجهول لصحيفة تشاينا ديلي إن السلطات الصينية اكتشفت بالفعل ماهية الجسم لكنها لا تستطيع الإعلان عن ذلك لان ذلك من الأمور العسكرية.
وبسبب ذلك الغموض ارتفعت نسبة البحث على الانترنت عن الأخبار المتعلقة بالموضوع بنسبة 576%، وحقق موقع صحيفة «هانغزو يوفو» أرباحا كبيرة جراء ذلك.
وقد كثرت التفسيرات بعد اشتباه الأهالي بأن الجسم الغريب طبق طائر. وقال خبراء صينيون إن «المشهد الغريب كان عبارة عن أجزاء من حطام صاروخ أميركي عابر للقارات»، بينما قال شاهد عيان إن «الجسم الغريب تحرك فجأة و بسرعة نحو الغرب ، كأنه يهرب من شيء ما».
وفي يونيو الماضي، شارك عالم أميركي مرموق خبراء آخرين في القول بأن الأجسام الطائرة المجهولة، أو الأطباق الطائرة، حقيقة واقعة، وأن الحكومة الأميركية مدركة لذلك وتفرض نطاقاً من السرية على الأمر منذ عام 1947، وذلك بعد قضاء نصف قرن في التحقيق بشأن تلك المشاهدات.
وقال ستانون فريدمان، وهو فيزيائي وعالم متخصص في صناعة الصواريخ، لشبكة «ايه أو إل» الشقيقة لـ «سي إن إن»: «بعض الأجسام الغريبة ليست سوى مركبات فضائية يجري التحكم فيها بذكاء». وقال فريدمان إن التستر الواسع على وجود تلك الأجسام الغريبة يعتبر أكبر قصص الألفية.
وعمل فريدمان لمدة 14 عاما كعالم فيزيائي نووي لشركات مثل جنرال إلكتريك وجنرال موتورز وشركة ويستنغهاوس، وكان يعمل على برامج سرية للغاية تنطوي على طائرات نووية وصواريخ الانشطار والانصهار.
وقال: « أنا على قناعة تامة بأننا نتعامل مع ووترغيت كونية. وهذا يعني أن عددا من الناس داخل حكومات كبيرة كانت تعرف ومنذ عام 1947، على الأقل، بأن الأجسام الطائرة الغريبة هي مركبات لمخلوقات فضائية».
مرفق فيديو للمشاهدة




التعليقات

. تعليق: Alaa [28 سبتمبر، 2010 4:13 ص] [حذف ]

يمه ,,
ذئب والله دايم مواضيعك شيقة بصراحة تخليني اسرح
وافكر
الله يعطيك العافية ,,
بالنسبة للشكل الطائر ذا ,, ماندري حقيقته
وسبحان الله دايم اللي يجهله الانسان يخاف منه

. تعليق: ذئب الظلام [28 سبتمبر، 2010 4:38 ص] [حذف ]

معك حق لازم الانسان بفكر بهذه الامور والمشكلة الكبرى الادلة موجود مع التحليل للفيديو والصور
مثل انعكاس الضوء على الجسم هل هو حقيقي ام مزيف بعده عن الكميرا اثناء التصوير تحاليل الجسم الطيفية وخياله في الصورة وانعكاس ظله وكل التحاليل جائت ايجابية الفيديو حقيقي والصور حيقية يستحق الامور للتفكير فعلا

. تعليق: أسطورة زماني [28 سبتمبر، 2010 8:47 ص] [حذف ]

أنا أري أن العالم الفيزيائي "ستانون فريدمان "على حق عندما قال«بعض الأجسام الغريبة ليست سوى مركبات فضائية يجري التحكم فيها بذكاء»... الطبق الطائر حقيقه وواقع و لكن من صنع الإنسان ....ولا مكان للمخلوقات الفضائيه إلا بين ثنايا الأجهزه و التكنلوجيا....

ذئب الظلام ... طرحك لربما فتح أبواب للنقاش بهذا الصدد

طرح رائع و فكرته أروع ....دمت بتجدد دائما
مع خالص التحيه ...

. تعليق: ذئب الظلام [28 سبتمبر، 2010 10:29 ص] [حذف ]

اسطورة زماني اسعدني تواجدك
كلامك صحيح وفي غاية الروعة والدقة ولكن يوجد اجسام متواجدة حقا في بعض المختبارات في المانيا وفي روسيا والصين واليابان يمكن لاي شخص يحمل بطاقة فريق علمي لدراسة الغرائب وعلم الفلك رأيتها واجراء الاختبارات عليها وكما ذكرت مسبقا قصة المركبة الفضائية في وروزيل المركبة موجودة والكائن موجود وتحت الدراسة لغاية اليوم وماهذه امور من الصعب انكارها ربما العقل لا يصدقها ولكن يجب ان نستوعبها لا ادري ولكن بالنسبة لي انا كونت نظرية ولكن لا استطيع طرحها الان حتى تكتمل بشكل افضل مع دلائل وسوف اطرحا في مكانها وعند نشرها سوف اطرحها في المدونة حتى تكون بشكل رسمي وصحيح
انا استطعت الدخول لتلك المعامل ورأيت ما يشيب شعر الرأس حقيقة لا تقبل الجدل ولكن اعتقد ان نظريتي ربما تكون صحيحة بنسبة 60% انتظر موعد طرحها حتى اتمكن من نشرها عبر النت بفارغ الصبر وشكرا لك

. تعليق: ذئب الظلام [28 سبتمبر، 2010 10:33 ص] [حذف ]

بالنسبة لي انا تعرضت لعدة مواقف وفي موقف ما كنت قريب وتمكنت من اخذ الادلة في وقتها والى اليوم املكها وطرحتها للدراسة وقصة تجربتي سوف ارويها مع وضع صور للدلائل وتوجد قصة اخر لشخص رواها لي اتتبعها لمحاولة الحصول على بعض الدلائل وسوف انشرها في القريب العاجل

. تعليق: زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ [29 سبتمبر، 2010 6:02 م] [حذف ]

يومه

سبحاان الله العظيم

شوقتنا لرؤية تجربتك ونحن على انتظار

موفق

. تعليق: Dr/ walaa salah [30 سبتمبر، 2010 1:55 ص] [حذف ]

مشهد حلو اوي والله

انا لاحظت ان رجليهم اخدت اوي على كوكب الارض

مشكووووووور يا ذئب على الخبر

. تعليق: ذئب الظلام [30 سبتمبر، 2010 8:18 ص] [حذف ]

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈

مرحبا بك ويسعدني كثيرا تعليقك بالموضوع ويسرني تواجدك وتجربتي قريبا سوف ارويها حتى احول بين الشك واليقين

. تعليق: ذئب الظلام [30 سبتمبر، 2010 8:20 ص] [حذف ]

Dr/ walaa salah

ههههه اهلا بك فعلا رجلها اخدة على الارض يمكن بيعملو غزو للارض لازم نستعد ههههههههههه

أكتب تعليقك

جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير: بلوجرويب © 2011