نهاية العالم - عام 2012


قبل ان ابدأ كتابة هذا الموضوع اقول بأن علم الغيب علم لا يعلمه الا الله عز وجل وان زمن انتهاء الحياة البشرية في علم الغيب...
نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .
ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .
حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...
وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..

ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدو ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية و سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى .

ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس .

كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) .
حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم (كل شي بأذن الله)
كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئة عظيمة.
وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيعو البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار .
وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلال مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.
وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة :-
-عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.
-عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .

-علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة .


على الهامش :
اولاً : {يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إِلاَّ هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لاَ تَأْتِيكُمْ إِلاَّ بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ اللّهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ }الأعراف187
ثانياً : الموضوع برمته قابل للنقاش واعلم ان الكثير من الناس تعلم هذا الخبر منذ فترة .
ثالثاً : لا يجوز ان نتبع تنبؤات المايا والصينيين والامريكان المبنية على حسابات مغلوطة ... فقد كان من التنبؤات ان نهاية العالم ستكون فى عام 2000 وهو ما لم يحدث .
رابعاً : القيامة مرهونة بعلامات كبرى كظهور المسيح عليه السلام و يأجوج ومأجوج وغيرها , وهذه العلامات لم تظهر بعد والله اعلم .
خامساً : نعلم ان الديناصورات والحيوانات العملاقة انقرضت منذ 65 مليون عام وليس منذ 4100 سنة فقط !!! والله تعالى اعلى واعلم .

سادساً : نظرية الانفجار الكبير ونظرية النشوء من النظريات الملحدة ... فيبنون استنتاجاتهم على اوهام ان الكون نُظم بصورة عشوائية على هذه الحالة الفريدة وكذا الانسان خلق عن طريق الصدفة او ان اصله قرد وبدأ يتحور ويتحور وينتشر ويتوغل .... ايه الجنان دا ؟!
سابعاًً ودا الاهم : اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا .

التعليقات

. تعليق: soul deep [23 سبتمبر، 2010 1:39 م] [حذف ]

اولاً نحنُ لا نؤمن بهذه الخُرافات ....

ثانياً علم الساعه عند الله عز وجل ...

وكما ذكرت علينا ان لا نُصدق كُل ما قاله الأمريكيون

والصينيون وغيرهم من تحدث في هذا الشيء ...

والمسلمون اُناس حفظو كتاب الله عز وجل ...

فعلينا جميعاً الأيمان بما انزل في القرآن ونترك

تفاهات الغير ...

شاكره لك ...

. تعليق: ذئب الظلام [25 سبتمبر، 2010 3:29 ص] [حذف ]

soul deep
كلامك صحيح بالنسبة لي انا استغرب بشدة علماء لديهم كل هذه التكنلوجيا ويتحدثون بكل ثقة عن هذا الشيء وكانهم مجانين وللعلم يوجد في بعض المانطق من الناس من ذهب وبدء يستعد لذلك اليوم يختبئون في الجبال والكهوف والشرطة تكافحهم علمائهم يصنعون الرعب بأنفسهم شر البلية ما يضحك

. تعليق: مجهول [6 سبتمبر، 2012 4:09 م] [حذف ]

و قد قيل من قبل 2000 م يقولون ان 2000 نهاية العالم و هذا كذب

أكتب تعليقك

جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير: بلوجرويب © 2011