صور مخلوق صغير يشبه البشر




ففي الاول من اكتوبر من العام 2002 عثرت عائلة كانت تقضي الاجازة في جنوب تشيلي على مخلوق صغير جدا شبيه بالبشر طوله لم يتجاوز 7.2 سنتيمتر.
كان له رأس كبير نسبيا وذراعين بأصابع طويلة وساقين وكان على قيد الحياة عند العثور عليه بين الحشائش فقام بفتح عينيه عدة مرات

هذا المخلوق الصغير ليس فيه تلفيق لصور لأنه تم فحصه عن طريق أطباء ولم ينظر إليه آنذاك كما قد ننظر إليه نحن الآن فالشاغل الذي يشغل الناس في تلك الدول هو مخلوقات الفضاء.





وبعد فحصه من قبل المتخصصين في جامعة تشيلي لم يتمكنوا من تحديد نسل هذا المخلوق ورجح أنه من نسل قط بري، وعند العثور عليه كان لونه وردي ولكن عندما تم تصويره من قبل الصحفيين بعد عدة أيام تغير اللون فأصبح بني غامق وذلك قد يكون راجع لحفظه بالثلاجة بعد وفاته.






الاطباء المحليين لم يتمكنوا من التعرف عليه ورأوا ضرورة إجراء عملية تحليل DNA لهذا المخلوق ولكن الجميع تفاجأوا بعدها بصدور بيان من أستاذ بجامعة سانتو توماس يقول أن هذا المخلوق هو من نسل قرود الجبال ،إلا أن هذه النتيجة اختلف العديد من المتخصصين عليها بعد مقارنة حجم وشكل جمجمة نسل القرود مع جمجمة هذا المخلوق وكذلك منبتها وقال آخرون أن شكل الفم والانف لا يدل على انه من نسل قرود الجبال ولكن الملف أغلق.

التعليقات

. تعليق: Alaa [19 سبتمبر 2010 3:57 ص] [حذف ]

سبحان الله الدنيا مليااانة اشياء عجيبة ,,
بس والله احتار فيها احيانا اصدق واحيانا مااصدق
ومافي شي بعيد على الله ,, (( ويخلق مالا تعلمون ))
يعطيك العافية اخوي ذيب

. تعليق: ذئب الظلام [19 سبتمبر 2010 4:37 ص] [حذف ]

سبحان الله
معك حق لكن توجد امور فعلا حقيقية وفي عدة اساليب ان الشخص يتأكد من صحة الموضوع او لا بالنسب لي انا كنت اشوف هذه الامور غريبة لكن بعد تخصصي وانضمامي لفريق علمي متخصص بالامور الغريبة عرفت الامور الحقيقية من الامور المزيفة ولدي ملفات كاملة عن المواضيع الحقيقية

. تعليق: مجهول [18 مارس 2011 11:08 ص] [حذف ]

سبحان الله فعلا الواحد ياما يعيش ويشوف
شكرا يا ذئب على الموضوع الرائع
مع تحياتى صديقتكم : ZE

. تعليق: مجهول [15 سبتمبر 2011 1:17 ص] [حذف ]

سبحان الله والحمدلله والله اكبر,,,,جزاك الله خير ع الصور

أكتب تعليقك

جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير: بلوجرويب © 2011