السبت، 18 سبتمبر 2010

4 بث التلفزيون المكسيكي لمخلوق فضائي


بث التلفزيون المكسيكي صورة لحالة لا تصدق، حيث اظهر- قال أنه- طفل من مخلوقات الفضاء كان قد سقط في حُفرة بإحدى المزارع المكسيكية العام الماضي، و يتم فحص الجثة من قبل خبراء و قد عرضوا نتائج فحوصاتهم. وأشار التلفزيون إلى أن وصول الجُثة إلى أيدي الباحثين كان من قبيل الصدفة، فالمنطقة التي وجد بها الجسم الغريب تعتبر منطقة نائية، إلا أن المزارعين أفرجوا عن سرهم و عرضوا ما وجدوه للفحص الطبي و التجارب العلمية، بما في ذلك فحص الحمض النووي والتصوير بالرنين المغناطيسي. وقال المزارعون أن الجنين المزعوم كان يصرخ بصوت عال، وهو يلتف حول نفسه، وخوفا منه فقد قاموا باغراقة في الماء لساعات طويلة.

وكشفت الفحوص الطبية التي أجريت له أن الجسم ليس نوعا من الحيوانات المعروفة على وجه الأرض، زاعمة التقارير وجود خصائص السحالي (على سبيل المثال في الأسنان من دون جذور، وإمكانية البقاء على قيد الحياة لفترات طويلة تحت الماء) وكذلك خصائص إنسانية تتمثل (على سبيل المثال بنية بعض المفاصل). والدماغ الكبير للغاية - لا سيما في الجزء الخلفي، و هو الجزء المسؤول على التعلم والذاكرة لدى الإنسان. وبالتالي استنتج العلماء أن هذا المخلوق ذكي للغاية. وأكدت تقارير متواترة في تلك المنطقة عن مشاهدة لهكذا مخلوقات و كذلك لأطباق طائرة – وبالتالي فان هناك اعتقاد سائد بان مخلوقات فضائية تركت صغيرها أما بقصد أو بغير قصد.

و أضاف المزارعين أنهم رأوا مخلوق أخر أخذ يهرب حين أقترب من فخٍ نصب له. ويذكر أن الرئيس الأمريكي أوباما- رد أثناء معركته الانتخابية عن سؤال عمما إذا كان يعتقد بوجود مخلوقات غير أرضية قائلا: "الأمر يتوقف على ما إذا كانت هذه المخلوقات ديمقراطية أم جمهورية".

4 comments

18 سبتمبر 2010 2:14 م

تعرف انى بحب الحاجات دى

موضوعاتك جميله اوووووووى

ومدونتك اجمل

بس فيه مشكله فى التعليقات

ارجو الانباه لها

لانى حاولت الرد كثيرا

تحياتى

18 سبتمبر 2010 3:19 م

اهلا وسهلا بك اخي انا هوايتي تتبع الرعب والغموض ولو حبيت تشاركني بأي شيء راسلني على الايميل darknesswoolf@hotmail.com
وشكرا لك على تبينهي لمشكلة التعليق سوف اعدل المشكلة

19 سبتمبر 2010 8:57 ص

السلام عليكم
بارك الله فيك اخي الكريم والله امر المخلوقات لا علم لاي احد بها سوى الله ان كانت موجودة او لا

19 سبتمبر 2010 12:20 م

وعليكم السلام
اخي pawaki
صحيح الله اعلم بكل شيء
لكن اخي كثير من الادلة تدل على هذا الشيء وكثير من الامور الاختطاف حتى انه توجد اماكن تستطيع مشاهدة الامور بها ولمسها بيدك لكن الامر يحتاج لبعض الدراسات للظواهر الغير طبيعية انا مثلا استهوتني هذه الامور حتى انضممت لفريق مختص وشاهدتها بعيني ولمستها بيدي ثم انه توجد تجارب اختطاف مع ادلة وسوف يتم ذكر القصص هذه قريبا هنا في مدونتي واذا احببت موضوع ما واردت ان تتأكد منه راسلني بالايميل توجد لدي بعض العينات التي تستطيع ان تراها وحتى ان تدرسها وتوجد ايضا قصص مزيفة ند تتبعها لم يستطع احد الوصول لها هل هي حقيقة ام خيال توجد في مدونتي صورة اتقد الناس انها لمخلوق فضائي ولكن عند تحليلي للصورة اتضح لي انها لطفل ياباني مات قبل ان يولد وكان شكله غريبا فعلا حتى اني نشرت القالة في المدونة هنا في
موضوع اليوفو مخلوقات فضائية تجميع ملف ومعولمات عنها

إرسال تعليق

ذئب الظلام

المشاركات الشائعه

 

المشاهدات

المتابعين